تابعونا على الفيس بوك

LightBlog

الاثنين، 15 أكتوبر 2018

طباع الحيوانات وصفات لن تصدقها . سبحان الله .


طباع الحيوانات وصفات لن تصدقها  .  سبحان الله  .





صور الحيوانات





هناك صفات مميزه لبعض الحيوانات والطيور اكثر من الانسان . حتى اننا نضرب بهم المثل فى بعض الصفات . والحيوانات والطيور اقوام مثل البشر تعيش وتتزوج وتتكاثر وتسكن وتتعارف ويسبحوا الله . فقد ميز الله الانسان وكرمة عن باقى الكائنات الاخرى وجعل العالم كله فى خدمه بنى ادم . ولكن هناك صفات مشتركة بين الانسان والحيوان ويتميز الحيوان على الانسان فى بعض الصفات . فى هذا الموضوع سنعرف بعض صفات الحيوانات سبحان الله .فالحيوانات والطّيور طبائعها فطرية ثابتة وأمّا الإنسان فطبائعها فطرية ولكنها قبلة للتغير . 


صفات الحيوانات ومميزات بعض الحيوانات .



يتميز الحمام انهم احن زوجين على وجه الارض  اكثر من الانسان . والحمام من الطيور التى تتزاوج لتعيش مع شركها مدى الحياه فهى طور مخلصه للغايه . وهم ايضأ يقومون بتوصيل الرسايل فى الحرب والسلم . وايضا ترمز للسلام والاستقرار  دائما ما ارتبط الحمام بالاسلام والحريه ..


يتميز الكلب بالوفاء اكثر من الانسان فهو وفى جدا لصاحبة وهناك الكثير من القصص الداله على ذلك . حتى نحن البشر  نضرب به المثل فى الوفاء . وهى من الحيوانات الاليفه للبشر ومن السهل ترويضها اى تدريبها وهى تتعلم بسرعه .


وهو معروف بالقوه والشجاعه . حتى نحن البشر نضرب به المثل فى الشجاعة . وهو ملك الغابه رغم انة يحب النوم الا انه هو الاقوى وشجاعه بين الحيوانات .


وهو اكثر الحيوانات دهاء وذكاء .  وايضا من اكثر الحيوانات غيره على زوجتة . ويتميز ايضا انة لا ياكل الجيفه  او الميته . وايضا من مميزاته الوفاء للزوجة او الزوج  جتى بعد ممات احدهما فهو يحزن حزن شديد ويقوم بالحداد مده تصل الى سنه ويمكن ايضا ان يموت من الحزن . 



ومن المعروف عن الجمل انة سفينة الصحراء وايضا يستطيع تخزين بعض الطعام وسترجعها فى وقت لاحق . واما عن طباع الجمل فهو حقود ومعروف بالحقد الذى يصل اوقات لدرجه الموت وهو يخزن الاسية لصاحبة . فان قام صاحبه بضربة فلابد ان يبكى ويرى دموعه بعيونة . وفى حاله عدم البكاء من الجمل يقلق صاحبه لانة فى هذا الوقت يقوم بتخزين له ويضمر له الكراهية حتى تحين الفرصة لقتل صاحبة .فهو معروف بالحقد كطابع .



ومعروف عن النمر سرعتة ولديه مهارات فى الصيد . وايضأ هو لدية كرامة جدا فلا يأكل من صيد غيره ابدأ .



معروف عنه القوه وايضأ لديه زاكرة قويه جدا . ورغم كبر حجمه يستطيع السباحة .



وهى اكثر الحيوانات نوما على وجة الارض وهو نام من 20 الى 22 ساعه يوميأ  .



وهناك صفات كثيرة فى الحيوانات ناخز منها العبره فى حياتنا اليومية فقد ميز الله بها الحيوانات والطيور .
اتمنى ان يكون الموضوع نال اعجابكم . وافادكم .





0 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More