تابعونا على الفيس بوك

LightBlog

الاثنين، 25 يناير 2021

باقات انترنت المنزلي من we

   الأنترنت المنزلي من شركة we المصرية للاتصالات 





باقات الانترنت المنزلي من we
باقات الانترنت المنزلي من we





من المعروف ان شركة المصرية للاتصالات شركة حكومية تمتلكها الحكومة المصرية . وكانت تقتصر في الماضي علي التليفونات الارضية فقط . ولكي تماشي الشركة التطورات الحديثة للعصر الحالي فقد انشأت الشركة المصرية لنقل البيانات المعروفة اختصاراً بـ تى إى داتا  TEData هي شركة مساهمة مصرية تكونت في عام 2001 بواسطة الشركة المصرية للإتصالات وتعتبر من أكبر مقدمى خدمة الانترنت في مصر، وتمتلك الشركة المصرية للإتصالات 100% من إجمالي عدد أسهم الشركة. وتقدم الشركة خدمات أخرى مثل تصميم واستضافة المواقع والإنترنت اللاسلكية. تقدم الشركة خدمة الإنترنت في مصر والأردن، وقد تأسس فرع لشركة تي إى داتا في الأردن في شهر إبريل من عام 2004.

تنفذ الشركة المصرية للاتصالات خطة طموحة لتطوير خدمات الانترنت ورفع السرعات المقدمة للعميل وأطلقت فى منتصف العام الماضى أسعار الباقات الجديدة للانترنت، حيث قامت بزيادة السرعات بنحو 3 اضعاف، و فى نهاية ديسمبر الماضى الغت الشركة المملوكة للدولة بنسبة 80% السرعات القديمة للانترنت،  وهو ما ساهم فى وصول متوسط السرعات وفقا لمؤشر Ookla Speed test العالمى إلى 28.5 ميجابت/الثانية بنهاية عام 2019. 

 

و خفضت الحكومة المدة الزمنية لمشروع تطوير الإنترنت إلى عامين بدلا من 4 سنوات لتنتهي في 2020، وتستهدف العروض الجديدة لباقات الإنترنت بمصر، رفع مستوى الخدمة المقدمة للعميل، وتتسق مع خطة الدولة للتحول الرقمى.

و كانت الشركة المسيطرة على 80% من سوق الانترنت الأرضى قد أطلقت المرحلة الأولى من مشروع متكامل لتطوير خدمات الإنترنت فى يوليو الماضى، وتضم تلك المرحلة 3 شرائح تعرف عليها:

باقة سوبر (بسرعة تصل إلى 30 ميجابت/ثانية)

وتضم تلك الباقة عروض 140 جيجابايت بسعر 120 جنيه شهريا، 250 جيجابايت بسعر 210 جنيه شهرياً، 600 جيجا بايت بسعر 500 جنيه شهرياً.

باقة ميجا ( بسرعة تصل إلى 70 ميجا/ث) وتضم عرض 250 جيجا بايت بسعر 310 جنيه شهرياً.

باقة ألترا (بسرعة تصل إلى 100 ميجا/ث).

وتضم عرض 250 جيجا بايت بسعر 140 جنيه شهرياً، 600 جيجا بايت بسعر 700 جنيه شهرياً.

وكانت الشركة المصرية للاتصالات قد رفعت السعة بالشبكة الدولية الناقلة لخدمات الإنترنت بنسبة 60%، بالإضافة الى رفع السعة بالشبكة الرئيسية IP Core بنسبة 40%، وتم إنشاء  5 آلاف كابينة بوحدات التجميع الذكية MSAN لتصل إلى 23 ألف كابينة و زيادة وصلات الألياف الضوئية لمنزل العميل FFTH بنسبة 11%، وأنفقت الشركة 43 مليار جنيه لتطوير البنية التحتية منذ عام 2014 موزعة بين استثمارات بقيمة 17 مليار جنيه لعامى 2019 و 2020، بالإضافة إلى استثمارات تم ضخها بالفعل بقيمة 26 مليار جنيه خلال السنوات الخمس الماضية.

وخلال العام الحالى تستهدف المصرية للاتصالات، تحسين الخدمة للعميل عبر عدة نقاط مع مقدم الخدمة، منها ما يتعلق بشروط التعاقد وجودة الخدمة المقدمة و خدمة العملاء وتيسير السداد وسرعة الصيانة والإصلاح.



مؤخراً قامت شركة WE بالإعلان عن انظمة باقات جديدة للإنترنت المنزلي تسمى بباقات WE Space وهذه الباقات مقدمة حصرياً من شركة المصرية للاتصالات بسعات وسرعات مختلفة عن الباقات القديمة والتي يمكن الاشترك بها عن طريق التليفون الارضى ،  وتبدأ هذه الباقات من باقات السوبر و ميجا و باقات الألترا وذلك لتقديم كافة إحتياجات ورغبات عملاء الشركة وسوف نتعرف اليوم على عروض اسعار باقات النت المنزلي الجديدة We Space لعام 2020 حتى يتمكن المستخدم من التعرف على كل الباقات وبالتالي يستطيع إختيار أفضل باقة مناسبة له من بين تلك الباقات ، وبالنسبة للباقات الجديدة من شركة وي يمكن للمستخدمين الجدد الإشتراك فيها من خلال الذهاب إلى أقرب فرع لشركة وي أو الإتصال بالأرقام التالية (111 أو 19777 أو 01555000111) وهذه الأرقام خاصة بخدمة العملاء في كافة المجالات .

أما إذا كنت من المشتركين بالفعل في باقات الإنترنت من شركة وي وترغب في التحويل إلى أحدى الباقات الجديدة WE Space فيمكنك التحويل بكل سهولة إلى الباقات الجديدة وذلك في أي وقت تشاء سواء عند تجديد الباقة والإشتراك أو قبل ذلك ولكن في الحالة الثانية يجب أن نشير إلى أنه عند التحويل من الباقة الأصلية لك إلى باقات Space قبل تجديد الباقة الأصلية لن تتمكن من الإستفادة من الفترة المتبقية لك في الباقة القديمة ، وعند استهلاك جيجاجات الباقة يمكنك اضافة الباقات الاضافية ومن خلال هذا المقال سوف تتعرفون على أسعار جميع العروض الجديدة من باقات الإنترنت التابعة لشركة وي وكيفية الإشتراك فيها .



باقات الانترنت المنزلي من we
باقات الانترنت المنزلي من we




عروض اسعار باقات We Space للانترنت المنزلي 2020 :

من الجدير بالذكر أن شركة WE أن الباقات الجديدة المقدمة سوف تأتي بسرعات عالية حتى تلبي جميع إحتياجات العملاء وهذا المشروع الجديد الذي طرحته الشركة من قبيل مشروعات تطوير الشبكات بالإضافة إلى رفع جودة خدمة الإنترنت ، حيث قامت الشركة برفع سرعات الإنترنت وزيادة سعة الباقات المتنوعة والمختلفة وذلك لحل مشكلة البطء الشديد الذي عاني منه الكثير من العملاء في الماضي ، وقد أكدت الشركة أن رفع جودة وكفاءة باقات الإنترنت سوف يعود على الشركة بفائدة كبيرة حيث أنه سوف تزداد معدلات الإستخدام من قبل العملاء ، وبالنسبة للباقات الجديدة المقدمة من شركة WE هى


 باقة السوبر Super 

تقدم باقات السوبر 140 جيجا بايت في الشهر وذلك بسرعة تصل حتي 30 ميجا بايت في الثانية بمقابل 120 جنية مصري في الشهر 

كما تقدم تلك الباقة 250 جيجا بايت في الشهر بسرعة تصل حتي 30 ميجا بايت في الثانية مقابل 210 جنيه مصري في الشهر .


 باقة الميجا Mega 

 وتقدم تلك الباقة 250 جيجا بايت في الشهر بسرعة تصل حتي 30 ميجا بايت في الثانية مقابل 310 جنيه مصري في الشهر .


 باقة الألترا  Ultra 

وتقدم باقة الألترا 250 جيجا بايت في الشهر بسرعة تصل حتي 100 ميجا بايت في الثانية مقابل 410 جنيه مصري في الشهر .
•  كما تقدم تلك الباقة 600 جيجا بايت في الشهر بسرعة تصل حتي 100 ميجا بايت في الثانية مقابل 700 جنيه مصري في الشهر .


وقبل الإعلان عن الباقات الجديدة من شركة وي قد قامت الشركة برفع معدلات السرعة في الباقات السابقة من 5 ميجا بايت في الثانية إلى 30 ميجا بايت في الثانية وذلك حتى يتمكن المستخدمين من الإستمتاع بباقات الإنترنت بسرعات عالية دون زيادة في سعر إشتراك الباقة أما بالنسبة للباقات الجديدة فهى توفر لك أقصى سرعة مع أقل سعر مقدم مقارنة بسعر الباقات الحالية الأخرى .


اسعار باقات we للانترنت الاضافية :

ومن الجدير بالذكر انه بعد إنتهاء سعة التحميل الخاصه بالباقة التي قمت بالأشتراك بها سوف تستمتع بخدمة إنترنت بلا حدود  ولكن بسرعة منخفضة 256 كيلو بايت تقريباً و لكن في حالة رغبتك في استخدام سرعتك الأصلية خلال المدة المتبقيه من الشهر فيمكنك شحن أي من السعات الإضافية التالي :

•  سعة 20 جيجا بايت في الشهر  مقابل 30 جنيه مصري .
•  سعة 50 جيجا بايت في الشهر  مقابل 60 جنيه مصري  .
•  سعة 100 جيجا بايت في الشهر  مقابل 100 جنيه مصري  .

وعلي حسب ما صرح به موقع الشركة بخصوص السعات الأضافيه فهيا صالحة للإستخدام لمدة شهر من تاريخ الشراء ولا تجدد تلقائي.

روتر شركة we وي 

تقدم شركة المصريه للاتصالات خدمة ايجار الروتر مقابل ٥ جنيهات في الشهر يعتبر من ثمن الروتر الذي قيمتة ٦٠٠ جنية وتضاف ال ٥ جنيهات علي فتوره الانترنت شهريا.

وللحصول علي الروتر او التعاقد على الانترنت المنزلي عليك الذهاب الي اقرب سنترال للمصرية للإتصالات او الذهاب لاحد فروع we المنتشره في جميع مراكز مصر. 


1 التعليقات:

إرسال تعليق

Twitter Delicious Facebook Digg Stumbleupon Favorites More